القائمة الرئيسية

الصفحات

Tekla Structures,هياكل تكلا


برنامج نمذجة معلومات البناء الأكثر تطوراً في السوق. يجعل من الممكن وضع نماذج دقيقة وقابلة للبناء لأي هيكل بغض النظر عن حجمه أو مادته.

شريط الأدوات السياقية والتحسينات التي تجعل النمذجة أسرع وتصميم الاتصالات.



 يمكن تنزيل إصدار الطالب الجديد من Tekla Structures 2017. أصبح الطلاب الذين يعملون مع Tekla Structures أسهل وأسرع! تتضمن Tekla Structures 2017 واجهة مستخدم قابلة للتعديل وشريط أدوات سياقية وتحسينات تجعل العرض أسرع وأسهل ويخطط للاتصال أكثر قوة.

تعمل الاتصالات الجديدة على تحسين إمكانية التشغيل المتداخل. يوجد حاليًا المزيد من التحكم في التعديل المباشر ، المنظم هو أسرع وتم تحسين مسار العمل العام ووظائف الرسومات نقطة بنقطة. تحتوي واجهة المستخدم حاليًا على شريط قابل للتعديل وشريط أدوات سياقية يمكن تنفيذه لجميع العملاء في شركتك.

تم توزيع الإصدار الجديد مع التحسينات ، ويتذكر ترقيات ، على سبيل المثال ، الترقيم حيث أن البرنامج لا يعين مرة أخرى نفس الأرقام للعناصر المختلفة ويحذر من أغطية الترتيبات.

تتضمن الإضافات الجديدة Rebar Coupler و Anchor Tools وهناك خيار آخر للإشارة إلى اللحامات في منظور النموذج. يعرض Tekla Structures 21.1 أيضًا هندسة الكائنات عندما يقال كل شيء في رسومات العمل كما هو معروض.


  • بدائل مماثلة ...



معلومات الإصدار: (2019_Latest)
حجم البرنامج: (4.0_GB)

روابط التحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع