القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل ptc creo view لنظام التشغيل windows,ptc creo view,ptc creo view 2020 تنزيل,ptc creo view تنزيل
قم بتنزيل ptc creo view لنظام التشغيل windows,ptc creo view,ptc creo view 2020 تنزيل,ptc creo view تنزيل

PTC Creo View
باستخدام Creo View ، يمكن للجميع عرض جميع أشكال بيانات المنتجات الرقمية وترميزها والتفاعل معها والتعاون فيها .

قدرات شاملة لعرض واستجواب نماذج CAD الميكانيكية.


PTC Creo View هو ابتكار أساسي ولكنه مذهل لإدراك المشروع الذي يمكّن من جهد مشترك سهل بشكل أساسي عبر مجموعات الخطط القريبة والعالمية.

الوصول إلى أنواع عديدة من بناء المعلومات بما في ذلك نماذج 3D CAD ، 2D الرسومات ، الخطط الكهربائية ، وألواح الدوائر المطبوعة على حد سواء بذكاء في مجال عملك أو من خلال زيادة واقع (AR) يسمح المبدعين التكوين ورؤساء المشروع ومقدمي المصب للوصول بسرعة وفعالية و تقديم البيانات فيما بينهم وشركاء مختلفين.

تجعل PTC Creo View عملية الفحص والموافقة بسيطة ، مع فحص متقاطع واحد للهيكل الميكانيكي والكهربائي ، ومعلومات المهمة والجزء. مع Creo View ، أنت في طريقك إلى تدقيق أسرع وأفضل للخطة ، وجهود مشتركة محسنة للعميل ومجموعة هيكلية موسعة ، والمزيد من العناصر الممتازة بتكلفة أقل.

تقوم Creo View Lite بإخلاء الحدود إلى التخصيص الناجح لمعلومات العناصر المتقدمة عن طريق إعطاء الترويج ، والمجلس ، والصفقات وجميع العملاء الآخرين من خارج المبنى خلال المسعى الشامل مع وصول القراد الأساسي الأساسي إلى النماذج والرسومات والصور والتقارير ثلاثية الأبعاد . من خلال تكوينها البسيط والمتميز ثلاثي الأبعاد ، يمكن الحصول على البيانات المعقدة على الفور لتقليل المراجعة وتحسين الديناميكية.


  • بدائل مماثلة ...



معلومات الإصدار: (5.0_F000)
حجم البرنامج: (1.3_GB)

روابط التحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع