القائمة الرئيسية

الصفحات

ptc creo schematics,ptc creo schematics تنزيل
ptc creo schematics,ptc creo schematics تنزيل
PTC Creo Schematics 

PTC Creo Schematics هو برنامج رسم ثنائي الأبعاد يمكّن من إنشاء تصميم نظام موجه وترجمة سلسة إلى 3D .

برنامج رسم ثنائي الأبعاد لإنشاء تصميمات تخطيطية ثنائية الأبعاد للأنظمة الموجهة.

تعد Creo Schematics حلاً شاملاً ومستقلًا لرسم خرائط ثنائية الأبعاد لعمل مخططات تخطيطية ثنائية الأبعاد للأنظمة الموجهة مثل الكابلات والتوجيه وأنظمة التكييف والتهوية وأنظمة الطاقة المائية. يعمل البرنامج على إنشاء خطط إطارية ثلاثية الأبعاد من نقطة إلى أخرى من مخططات ثنائية الأبعاد داخل Creo Parametric و Creo Elements / Direct.

هذا يوفر الوقت ، ويقلل من الأخطاء ، ويتخلص من الإجراءات اليدوية الرتيبة عن طريق فك الشفرة المنطقية ثنائية الأبعاد بشكل فعال ونقلها بدقة إلى 3D . كما أنه يحسن جودة العنصر من خلال الحصول على كل من المعرفة بالخطة الكهربائية والميكانيكية داخل نموذج محوسب انفرادي ، والآن ، يمكن لمتخصصي البنية عبر عناصر التحكم المختلفة تبسيط نماذج تقدم العنصر والعمل معًا بشكل أكثر نجاحًا.

و الخطط كريو مساعدة يصف الطريق نحو صنع وعمل مع الرسومات 2D معقدة لكلا النظامين الكهربائية والميكانيكية وrobotizing تبادل الكابلات 3D وتوجيه المعلومات إلى كريو حدودي . استمع إلى هذه النقاط لمعرفة المزيد حول استخدام البيئة والأجهزة والإجراءات. لمخطط تخطيطي نقطة بنقطة ، تفريغ محتويات التعليمات.

عند تخطيط المنتجات التي تحتوي على كابلات أو قمع ، من الضروري للغاية عمل مخططات من الدرجة الأولى تسجل وتخطيط الضرورات التخطيطية. يحتوي البرنامج على التوسع الغني لأجهزة الرسم البياني لتلبية احتياجات العديد من الطلبات والشركات ، دون إجبار المهندسين المعماريين على التسوية.

تواجه تكوينات العنصر بشكل متكرر مهمة محيرة لفك تشفير مخططات الإصدار 2D المطبوعة إلى روابط ومسارات تحويل ثلاثية الأبعاد . تقدم Creo Schematics (سابقًا مصمم أنظمة توجيه / مهندس موجه) علاجًا. كما يعمل هذا البرنامج الكلي المستقل التخطيطي ثنائي الأبعاد CAD لتقرير كل من الأنظمة الكهربائية والميكانيكية على تبادل المعلومات إلى Creo من أجل توصيل الكابلات ثلاثية الأبعاد وهيكل القنوات. يمكنك أيضًا استخدام مخططات Heritage Pro / DIAGRAM ودفع خطط CAD ثلاثية الأبعاد . هذا القضاء على سوء تفسير المعلومات يضمن اتساق متماسك مع التخطيطي.

  • بدائل مماثلة ...


معلومات الإصدار: (4.0_x64)
حجم البرنامج: (418_MB)

راوابط التحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع