القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل madcam

يوفر madCAM القدرة على إنشاء مسارات أدوات 3،4 و 5 محاور في وحيد القرن.
madCAM

يعمل Rhino و madCAM أيضًا بشكل رائع معًا كنظام CAM.


 لدى madCAM ملف تثبيت واحد فقط لكل إصدار استثنائي من البرنامج. سيتم تشغيله في الوضع التجريبي لمدة 30 يومًا في الإصدارات: 5Xtra أو 5X أو 4X أو 3X.

يمكنك شراء مفتاح تصريح إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام madCAM بعد الإطار الزمني للتقييم. يقرر المفتاح الذي تستخدمه لفتح البرنامج حالة 5Xtra مؤقتة ، دائمة 5X ، وهكذا.

يوفر madCAM القدرة على إنشاء 3،4 و 5 محاور أدوات في وحيد القرن . يعمل كل من Rhino و madCAM معًا بشكل رفيع معًا كإطار CAM ، على أي حال ، عندما يتم احتضان العمل عادةً في أنظمة CAD الأخرى ، لأن Rhino مناسب جدًا لجلب الملفات بتنسيقات ثلاثية الأبعاد أخرى.

تم إنشاء madCAM حتى الآن داخل الشكل الخاص بنا ، مما يجعل المدخلات سريعة وقابلة للتطبيق. الآن واثقون من أن madCAM يحقق درجة لا مثيل لها من التحكم والجودة بالقطع. ندرك أن عملائنا يمكنهم الاعتماد على madCAM لأننا نستخدم Rhino و madCAM بشكل ثابت في مكاتب الإنتاج الخاصة بنا.

madCAM هو CAM 3D وحدة لالكركدن التي تمكن المسؤول لتنفيذ كل التظاهر و toolpath خلق داخل الكركدن 3D. جميع القوائم للسيطرة على madCAM وأنتجت toolpaths هي داخل الكركدن وضعت بعيدا جنبا إلى جنب مع النموذج الخاص بك. تم إنشاؤها لصناعة الأدوات (القالب ويموت) وكذلك لإنتاج النماذج. madCAM تنتج مسار أدوات غير التصادم مع عمل قطع كبير. تستخدم عند الحاجة إلى الدقة ونعومة السطح المثالية. ضمني لمسؤول NC الذي يطلب إطار عمل سهل الاستخدام وكفء. يشجع التجميع الناجح في إطار زمني قصير.



معلومات الإصدار: (v5.0_2013)
حجم البرنامج: (20.0_MB)

روابط التحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع