القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل zemax opticstudio مجانًا,تنزيل zemax opticstudio,تنزيل zemax opticstudio premium 2020,تحميل برنامج zemax opticstudio r2 sp4
تنزيل zemax opticstudio مجانًا,تنزيل zemax opticstudio,تنزيل zemax opticstudio premium 2020,تحميل برنامج zemax opticstudio r2 sp4


تطبيق احترافي للتصميمات البصرية ، يوفر Zemax OpticStudio 18 دعمًا كاملاً لتصميم وتحليل الأنظمة البصرية إلى جانب أنظمة الإضاءة.
Zemax OpticStudio Premium

طلب التصاميم الضوئية.

Zemax OpticStudio Premium 2018 Free Download هو تطبيق مفيد بشكل مدهش يحتوي على جميع الميزات الموجودة في الإصدار الرئيسي. يحتوي على تحكم CAD الديناميكي ، LightningTrace ، خرائط الإضاءة ومكتبة مرجعية شاملة من Zemax للهياكل الضوئية وإضاءة الإضاءة. يمكنك تطوير قدراتك من خلال مكتبات موارد واسعة ، والقفز إلى الأمام ، علاوة على الميزات الميكانيكية البصرية للتوليد والتخطيط والتبسيط.

سيختار تقييم الطريق المتحرك الطرق الخفيفة للتجول وبالتالي تكون بشكل عام إشكالية. يمكنك بطريقة مماثلة تغيير أجزاء CAD منطقيًا في OptiStudio ويمكنك عمل أجزاء CAD باستخدام مصمم الأجزاء . يمكنك بنفس الطريقة اتباع الأعمدة من مصادر مختلفة مع تعيين مصدر الضوء.

Zemax OpticStudio هو تطبيق خبير يستخدم لتخطيط وفحص أطر التصوير والإضاءة. مقاومة العميل بسيطة للغاية وأساسية تمكن من الاستجمام الإنتاجي وتخطيط إطار بصري. يمكنك توسيع قدراتك من خلال مكتبة مساعدة واسعة ، وضوء الإنجاز تمامًا مثل الإبرازات الميكانيكية البصرية لإعادة التنظيم والهيكل والتحسين.

مع ما يزيد عن 200 تركيز ميداني ، يمكنك إعداد حتى الأطر الحرة المتشابكة والأشكال المتناظرة غير المتداخلة. يمكنك بناء نماذج افتراضية عالية اليقين باستخدام برنامج الخطة الضوئية الرئيسي الذي يمكنه إظهار كل شيء من بصريات التصوير إلى التنوير ، بما في ذلك تأثيرات الضوء الشارد.

وهي عبارة عن ترتيب شامل عبر اللوحة وتستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم لهيكلة أي إطار بصري معقد بدون مساعٍ هائلة. يحتوي البرنامج على طبيعة طبيعية جدًا لتعلم الأجهزة التي تمكن من عمل نماذج افتراضية عالية التوقع والتي تتضمن كل شيء من بصريات التصوير إلى التنوير. بمساعدة إعداد الاستخدام ، يمكنك التحقق من الأطر ومجموعة متنوعة من أحدث معدات التصوير بما في ذلك النقاط البؤرية للكاميرا والأضواء.

تشتمل واجهة المستخدم الغريزية في OpticStudio على أجهزة ومعالجات بسيطة للتعلم تمكن من إعادة التمكين المتقن وتخطيط أي إطار بصري. مع ما يزيد عن 200 تركيز ميداني ، يمكنك إعداد حتى الأطر الحرة المحيرة والأطر المتناظرة غير الدوارة. تخطيط نماذج افتراضية عالية اليقين باستخدام برنامج الهيكل البصري الرئيسي الذي يمكنه عرض كل شيء من بصريات التصوير إلى التنوير ، بما في ذلك تأثيرات الضوء الشارد.

  • بدائل مماثلة ...



معلومات الإصدار: (13_R2_SP4_x64)
حجم البرنامج: (62.2_MB)

روابط التحميل

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع